
بأثر رجعي.. كشف تفاصيل اتفاق بين بغداد وأربيل لاستئناف تصدير نفط الإقليم

الرابعة- خاص
كشفت لجنة النفط والطاقة النيابية، اليوم السبت، تفاصيل اتفاق بين بغداد وأربيل لاستئناف تصدير النفط المستخرج من حقول إقليم كردستان العراق.
وقال عضو اللجنة نهرو محمود في حديث لـ(الرابعة)، إن"هناك اتفاقا حدث بين الوفد الحكومي في الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان العراق"، مبينا أن"الخلاف الأساسي كان على كلفة استخراج ونقل النفط المنتج في الإقليم ومن ثم تصديره".
وأضاف، أن"الاتفاق ينص على تعديل قانون الموازنة الثلاثية وتخصيص 16 دولارا ككلفة بشكل مؤقت لحين الاستعانة بأحد الشركات الاستشارية العالمية في هذا المجال ومنحها مدة 60 يوما"...
آخر الأخبار

خبر سيء للمنتخب العراقي

المرور: نصب رادارات ثابتة ومتحركة على الطرق الخارجية المؤدية إلى كربلاء المقدسة

رئيس هيئة النزاهة الأسبق موسى فرج: ساعتي بـ6 آلاف دينار بينما زوجة مسؤول تتباهى بساعتها بـ450 ألف دولار فالفساد بالعراق وصل درجة "الخبال"

منذ بداية محرم.. الداخلية العراقية تعلن حصيلة إجراءاتها ضد المتلاعبين بـ"الأسعار والدولار"
سياسة
الخزعلي: المقاومة لا تقتصر على العمل العسكري بل تمتد لبناء دولة قوية في العراق

القائم بأعمال السفارة الأمريكية: واشنطن مستعدة للتعاون مع العراق لتجاوز تحدياته المالية

الزيدي يثمن قرار السيد الصدر بالتحاق "سرايا السلام" بالدولة ويدعو الفصائل لاتباع ذات المسار – عاجل

الزيدي والمالكي يحثان على تضافر الجهود لاستكمال تشكيل الحكومة

