
بأثر رجعي.. كشف تفاصيل اتفاق بين بغداد وأربيل لاستئناف تصدير نفط الإقليم

الرابعة- خاص
كشفت لجنة النفط والطاقة النيابية، اليوم السبت، تفاصيل اتفاق بين بغداد وأربيل لاستئناف تصدير النفط المستخرج من حقول إقليم كردستان العراق.
وقال عضو اللجنة نهرو محمود في حديث لـ(الرابعة)، إن"هناك اتفاقا حدث بين الوفد الحكومي في الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان العراق"، مبينا أن"الخلاف الأساسي كان على كلفة استخراج ونقل النفط المنتج في الإقليم ومن ثم تصديره".
وأضاف، أن"الاتفاق ينص على تعديل قانون الموازنة الثلاثية وتخصيص 16 دولارا ككلفة بشكل مؤقت لحين الاستعانة بأحد الشركات الاستشارية العالمية في هذا المجال ومنحها مدة 60 يوما"...
آخر الأخبار

الأندية العراقية تواصل تحركاتها في "الميركاتو".. شفق نيوز ترصد آخر الانتقالات

خاما البصرة يقفزان بأكثر من 35% رغم تراجع أسعار النفط العالمية

العراق يبدأ تسويق سعات الإنترنت "الترانزيت" ويتسلم أول دفعة بالعملة الصعبة

العراق ضد السنغال في كأس العالم.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيلتان المتوقعتان
سياسة
القائم بأعمال السفارة الأمريكية: واشنطن مستعدة للتعاون مع العراق لتجاوز تحدياته المالية

العراق والبرتغال يبحثان إعادة فتح سفارة لشبونة في بغداد

الزيدي لمستشار الأمن القومي الجديد: ضرورة تعزيز استقلال القرار الأمني العراقي

سر قميص هايتي الذي حجبه الفيفا عن العالم

